إشترك في قناتنا على اليوتيوب

الأحد، 12 يناير 2020

فيسبوك يغير تصميمه وهذا شكله الجديد

يستخدم  فيسبوك ، باعتباره أحد أكثر الشبكات الاجتماعية شهرة في الوقت الحالي جهودًا كبيرة لتحسين تجربة التصفح مع مستخدميه. بدأت المنصة بالفعل في إعادة تصميم واجهة التطبيق بالكامل.
وفقًا لـ CNET ، بدأ بعض المستخدمين بالفعل في تجربة تصميم النظام  الفيسبوك الجديد. لقد تم استجواب الأشخاص المحظوظين من قِبل  فيسبوك  لمعرفة ما إذا كانوا على استعداد لأن يكونوا جزءًا من النسخة التجريبية التي يمكن للشبكة الاجتماعية من خلالها تلقي التعليقات لبدء عملية  تطبيق التصميم الجديد رسميًا في جميع أنحاء العالم.
إذا وافق أعضاء  فيسبوك على أن يكونوا جزءًا من الاختبار ، فيمكنهم الوصول إلى خلفيات بألوان مختلفة وألوان أكثر إشراقًا وحتى الوضع المظلم الذي توقعناه كثيرًا والذي بدأ تنفيذه بالفعل على أجهزة  أندرويد  و iOS المحمولة.
كان من الضروري إجراء تغيير في تصميم الشبكة الاجتماعية ، خاصة وأن المستخدمين يمكنهم بالفعل الاستمتاع بالأحدث في الواجهة من خلال هواتفهم الذكية ؛ لذلك ، كان هناك تماسك بين جميع المنصات.
تراهن الشبكة الاجتماعية على تصميم أحداث و أنظف و مُحسَّ  و مُنظَّمة  ، بشكل عام.  تستطيع أن ترى التصميم أدناه:

في الوقت الحالي ، لم يتم تأكيد التاريخ الرسمي لنشر هذه التغييرات على  فيسبوك ، ولكن يبدو أن كل شيء يشير إلى أنه سيحدث في أبريل ، وهو الشهر الذي تغتنم فيه الشبكة الاجتماعية الفرصة لتقديم جميع أخبارها.
وفي الوقت نفسه ، يمكن للمستخدمين الذين يختبرون  التصميم الجديد  التبديل إلى التصميم السابق إذا لاحظوا بعض التناقضات.
personكاتب المقال:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق