إشترك في قناتنا على اليوتيوب

الأربعاء، 12 فبراير 2020

الويندوز 12 متاح الآن ويمكنك تشغيل فيه أي لعبة بدون شراءها !

 نظام التشغيل Windows 10 هو نظام التشغيل الذي يعد "نهائيًا" لمايكروسوفت. هذا يعني أنهم لا يخططون لإطلاق المزيد من أنظمة التشغيل في المستقبل ، بل لتحسين نظام Windows 10 من خلال العديد من التحديثات كما كانوا يفعلون منذ عام 2015. لذلك ، فإن عمليات الاحتيال مثل Windows 12 كما ظهر حاليا لا معنى لها.
 إن نظام التشغيل Windows 12 الجديد المبني على نظام Linux هو  إصدار يحتوي على جماليات نظام التشغيل Windows ، ولكن يمكن التعرف عليه  كتوزيعة مشابهة جدًا لنظام Ubuntu أو Linux Lite ، استنادًا إلى الإصدار الأخير.و لجعله يبدو فعلا كنظام التشغيل الويندوز 12 ، تمت إضافة ثمة Xfce وخلفية Windows 10.
"لتنزيل" نظام التشغيل هذا ، من الضروري الوصول إلى موقعه هذا ودفع ثمنه .  يتميز الموقع بتصميم غير احترافي و يبدو أنه صنعه طفل في أوائل العقد الأول من القرن العشرين.
تم نشر هذا الإصدار كـ "أكثر أمانًا وأسرع مع إمكانية تشغيل نظام التشغيل Windows 10 في نفس الوقت على جهاز الكمبيوتر باستخدام نظام التشغيل المزدوج". يوجد على شبكة الإنترنت حديث بأنه محصن ضد الفيروسات (من الواضح أن فيروسات Windows لا تؤثر عليه) ، وأنه يمكنك تثبيت الآلاف من الألعاب والبرامج فيه ولا تحتاج إلى ترخيص. في حين أن ما يقولونه صحيح ، فإن فرض رسوم على شيء يدعي أنه نظام تشغيل Windows واستخدام عناصر مثل الشعار الرسمي لنظام التشغيل يعد انتهاكًا واضحًا للعلامة التجارية لشركة مايكروسوفت وحقوق النشر الخاصة بها.
 لا يمكنك العثور على الرابط لتنزيل نظام التشغيل هذا في أي مكان على الويب. كانت الطريقة الوحيدة للحصول على النظام هي شراء قرص DVD  ، وقد بيع  بمبلغ 15 جنيهًا إسترلينيًا على موقع ويب لم يعد متاحًا ولم تتم الإشارة فيه إلى أنه في الأصل نظام Linux.
مقابل هذه الأموال يمكنك شراء ترخيص Windows 10 حقيقي على أي موقع ويب ، على الرغم من أن القيام بذلك ينطوي أيضًا على مخاطره. لذلك ، إذا كنت تبحث حقًا عن توزيعة Linux التي تعد بديلاً لنظام التشغيل Windows 10 ، فمن الأفضل لك تجربة Kali Linux أو Ubuntu
personكاتب المقال:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق