إشترك في قناتنا على اليوتيوب

الأربعاء، 12 فبراير 2020

تطبيق DarQ لتفعيل الوضع المظلم حتى وإن كان لا يدعمه

DarQ هو أحد التطبيقات التي تتيح للمستخدم فرض الوضع المظلم في أي تطبيق لهاتفه المحمول الذي يعمل مع  أندرويد  10 ، حتى في التطبيقات التي لا تملك هذا الوضع  أصلاً. سوف يلبي هذا احتياجات جميع أولئك الذين يرغبون في استخدام الوضع المظلم في تطبيقاتهم ، وهو ما كان اتجاهًا في الأشهر الأخيرة.
 مع DarQ ، يمكن للمستخدم اختيار ما إذا كان سيتم تنشيط الوضع المظلم في الجهاز بالكامل أو فقط في تطبيقات معينة ، بحيث يمكنك اختيار التطبيقات التي سيتم تنشيط فيها الوضع المظلم . بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على مؤقت يمكن ضبطه ليناسب المستخدم بحيث يتم تنشيط الوضع المظلم تلقائيًا عند الرغبة.
التطبيق يحتوي على واجهة بسيطة جدا ، لذلك هو مريح جدا للاستخدام. تتضمن الشاشة الرئيسية للتطبيق جميع الخيارات لفرض الوضع المظلم ، كما ترى في الصورة التالية:

كيفية تثبيت DarQ
 لا يوجد تطبيق  DarQ في متجر  غوغل بلاي  ، لأنه ينتهك قواعد  غوغل عند استخدام أجزاء من ب نظام أندرويد خارج حدود المطور. لتثبيت التطبيق ، يجب أن يتم ذلك من متجر تابع لجهة خارجية مثل XDA Labs.
لتثبيت التطبيق على الهاتف دون الروت ، يجب عليك تثبيت برنامج نصي ADB يضمن الوصول إلى DarQ لبعض وظائف أندرويد . للقيام بذلك ، يجب عليك تثبيت حزمة ADB على جهاز كمبيوتر ، باستخدام حزمة XDA ، وتوصيل الجهاز بالكمبيوتر عبر USB ، وتنزيل البرنامج النصي DarQ ADB ، وبعد فك الضغط ، انقر فوق رمز التطبيق الموافق لـ نظام التشغيل الخاص بنا (Windows أو Mac أو Linux) ، كما يمكن رؤيته في الصورة التالية:

يعمل التطبيق فقط على Android 10 ، نظرًا لأن النظام يشتمل على وظيفة "فرض ال وضع  المظلم" المخفية. لكي يعمل DarQ بشكل صحيح ، يجب تنشيط الوضع المظلم ، حيث أنه من الضروري أن يعمل الوضع المظلم القسري لنظام  أندرويد  10.
في كل الأحوال حتى تفهم شاهد هذا الفيديو


 

رابط الأدوات التي ستحتاجها  : xda developers
personكاتب المقال:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق