إشترك في قناتنا على اليوتيوب

الأربعاء، 12 فبراير 2020

تطبيق Google Assistant يستعيد إحدى أفضل ميزاته على الأندرويد ! تعرف علبها والشئ المهم الذي ستفيدك فيه

يعد Google Assistant أحد المنتجات التي تبدو ذات أهمية كبيرة لشركة Mountain View ، في الواقع ، كل عام نرى أخبارًا مثيرة للاهتمام تحاول Google إقناع المستخدمين باستخدام كل شيء من أجل مساعدها الذكي. ومع ذلك ، فمن النادر رؤية اختفاء إحدى الوظائف من المساعد دون تقديم إشعار ، وهذا ما حدث بالضبط مع وظيفة "ما الذي يظهر على شاشتي؟".
و مع ذلك ، وكما كان اختفائه الغريب ، فقد عاد اليوم أيضًا إلى هواتف Android دون تقديم إشعار أو توضيحات ، أي أن عودته كانت غامضة مثل اختفائه.
كما أبلغت 9to5Google ، فإن آخر تحديث لتطبيق Google يتضمن بالفعل وظيفة "ما الذي يظهر على شاشتي؟" ، على الرغم من أن هذه الوظيفة يتم تنشيطها الآن  شيئًا فشيئًا في خوادم الشركة ، لذلك ربما لا يكون جميع المستخدمين يمكنكهم  رؤية هذه الميزة في مساعد غوغل .
 ما هي هذه الميزة وفيما سوف تفيدك ؟
ما هو موجود على شاشتي ، هي ميزة تدعمها Google Lens لتحليل محتوى الشاشة لهاتف الأندرويد . الشيء الوحيد الذي  يفعله عندما نضغط على هذا الخيار هو التقاط لقطة للشاشة وتحليل جميع العناصر الموجودة فيه ، لذلك سوف  تقدم لنا معلومات حول كل شيء نلتقطه.

تفيدنا هذه الميزة إذا كنا  نرى منتجًا أو عنصرًا لا نتعرف عليه ولكنه يثير اهتمامنا ، لأن تقنية غوغل هذه قادرة على تحديد هويته وإخبارنا بما هو ومعلومات عنه  ، لذا إذا كان منتجًا فإنه يسمح لنا أيضًا بالذهاب إلى المتجر لشرائه.
اختفت الوظيفة في مايو من العام الماضي ، لذلك فقد مر عام تقريبًا لرؤيتها تعةد مرة أخرى إلى التطبيق .
personكاتب المقال:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق