إشترك في قناتنا على اليوتيوب

الأربعاء، 25 مارس 2020

تعرف على هذه الميزات الجديدة في إنستغرام لهذه الأيام تزامنا مع فيروس كورونا

 إن الإغلاق في منازلنا من أجل تجنب المزيد من الإصابات بالفيروس التاجي جعلنا نلجأ إلى الشبكات الاجتماعية أكثر مما اعتدنا عليه ، ولهذا السبب من السهل الوقوع في الأخبار المزيفة.
 كإجراء ضد نشر المعلومات الخاطئة ، وأيضًا لتقديم طرق أخرى للترفيه عن نفسك بين مختلف الأشخاص ، أعلن Instagram اليوم من خلال مدونته الرسمية عن تنفيذ الميزات الجديدة.
في عمليات البحث ، سيكون هناك المزيد من الموارد التعليمية ، والآن هناك ملصقات تعزز المعلومات الحقيقية.
ستتم أيضًا إزالة جميع حسابات فيروسات التاجية من قسم التوصيات ما لم تكن مرتبطة بمنظمات صحية ذات سمعة طيبة. وبالمثل ، فإن القصص والمشاركات التي تحتوي على محتوى متعلق بالفيروس التاجي والتي تم تصنيفها على أنها خاطئة من قبل مدققي الحقائق ، ستخفض ترتيبها.
أحد الإجراءات الأخرى هو حظر الإعلان عن المنتجات التي تشير إلى الفيروس التاجي على وجه السرعة لضمان العلاج   ، كما تم تعليق الترويج للإمدادات الطبية مثل واقيات الفم.
ليس كل شيء هو الفيروس التاجي مع هذه التطبيقات ، لأن التطبيق الجديد هو مشاركة الوسائط لمشاهدتها بصحبة الآخرين - من خلال دردشة الفيديو - المنشورات في التطبيق (للبدء ، تحتاج فقط إلى الضغط على أيقونة دردشة الفيديو في محادثة خاصة وسيظهر الآخر في الأعلى الرمز الذي يظهر عند الضغط على المشاركات التي أعجبتك ، بحيث يمكنك تحديدها ورؤيتها جميعًا في المحادثة).
 وهناك إضافة أخرى هي القصة المشتركة "في المنزل" ، حيث يتم تجميع جميع القصص التي يتم نشرها مع الملصق الخاص بها.
personكاتب المقال:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق