إشترك في قناتنا على اليوتيوب

الاثنين، 23 مارس 2020

سامسونج ستطلق هواتف منخفضة التكلفة بتصميم الهواتف المتطورة

 في نهاية العام الماضي ، رأينا أن شركة Samsung كانت تتبع خطوط التصميم الجديدة على هواتفها الذكية ، فقد بدأت مع النطاق المتوسط و Galaxy A51 و A71 ، والتي كانت هي التي بدأت في تضمين وحدة الكاميرا المستطيلة مع الكاميرا المثقبة .  
والآن ، يبدو أن كل شيء يشير إلى أن نطاق إدخال Samsung سيكون له نفس خطوط التصميم مثل الهواتف الجديدة المتطورة  ، نظرًا لأن الصور المسربة لجهاز Galaxy M51 تُظهر أن الهاتف سيكون لديه وحدة كاميرا مستطيلة وشاشة بها ثقب  وإطارات مستخدمة بشكل أفضل.
إذا تم تأكيد التصميم في يوم إطلاقه ، فسنتحدث عن حقيقة أن سامسونج توحد خط التصميم الخاص بها في جميع هواتفها المتطةرة والبسيطة  ، وهو أمر جيد بلا شك ، لأنه يعطي المزيد من الهوية للعلامة التجارية ، لأنه على الرغم من أن وحدة الكاميرا المربعة بدأت بواسطة Pixel و تبعه 4 و iPhone 11 ، إلا  أن سامسونج كانت أول من جعلها مستطيلة ، وأول أيضًا من  اختبر  استخدام الكاميرا المثقبة.
ما يجب أن يكون واضحًا جدًا هو أن حقيقة أن هواتفها المتوسطة والعالية  متوحدون في التصميم لا يعني أنهم جميعًا متشابهون من حيث لمسة  اليد ، حيث أن  بيئة العمل ومواد  التصنيع ستكون مختلفة .
 

في حالة الصور ، يبدو أن هاتف Galaxy M51 يمكن أن يكون له جسم بلاستيكي يجعله للوهلة الأولى يبدو مثل الزجاج ، بالإضافة إلى   أن قارئ بصمات الأصابع لن يكون على الشاشة (شيء كان متوقعًا لهذا النطاق) ولكن سيكون في الخلف.
شيء آخر مدهش هو أن ثقب الشاشة ليس في المركز مثل أحدث الإصدارات ، ولكنه سيكون على الجانب ، وهو أمر ربما يكون طريقة أخرى للتمييز بين هواتف الشركة . وعلى الرغم من أن هذه الشاشة المثقبة تسمح لك بالحصول على شاشة أكبر بفضل غياب الشق ، إلا أن الإطارات لن تكون على مستوى الهواتف الأخرى المتطورة من الشركة الأكثر تكلفة.
يظهر تسرب OnLeaks أيضًا أن هاتف M51 سيكون لديه كاميرا خلفية ثلاثية وسيستمر في الرهان على مقبس 3.5 ملم ، وهو ما قتلته سامسونج بالفعل  مع هاتف  S20.
يجب دائمًا أخذ التسريبات بعناية ، ولكن تذكر أن OnLeaks هو أحد المصادر الأكثر ثقة في هذا النوع من الموضوعات.
personكاتب المقال:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق